دعوة مفتوحة للفنانين: أعمال فنيّة في المختبر | عمّان

 

اليوم: الأربعاء 30/ 11/ 2016 - آخر موعد للتسجيل

الزمان: 24:00

المكان: دارة الفنون - عمّان



المختبر في دارة الفنون مساحة تجريبيّة تشجّع التجريب والاستكشاف والتفاعل الاجتماعي. يُرحّب بالطلبات من قبل أصحاب المهارات والمهن الإبداعيّة (فنانين وصنّاع أفلام ومصمّمين ومعماريين، ومؤديين، وقيمي معارض، وأصحاب القيم الإبداعيّة بشكل عام) للتجريب والاستفادة من المساحة الفنيّة. واستغلال الفرصة لتحدّي واستكشاف الأفكار والمفاهيم التي تتطوّر عبر الإقامة في 'المختبر'، وإنتاج مداخلات وفعاليّات مرتبطة بالموقع

لذلك، يُبحث عن مشاريع تسعى لاستغلال المساحة لتتبنّى أشكال التعاون التجريبيّة والارتجاليّة عبر الوسائط المختلفة. وبذلك، تُمنح الأولويّة للمشاريع التي تتفاعل مع المجتمع أو المجال العام، سواءً عبر ورش عمل، نقاشات، مساهمات عامّة، أو غيرها. للاطلاع على المشاريع السابقة في 'المختبر'.

إذا تم اختيار المشروع، سيُقدّم مساحة 'المختبر' خلال فترة يتم الاتفاق عليها، كما يمكن الاستفادة من المعدّات والمواد الموجودة، إضافة إلى مساعدة فريق دارة الفنون الإنتاجيّة وفكّ الأعمال وفقاً لخطّة إنتاجيّة وميزانيّة وخطّة زمنيّة يتّفق عليها. تساهم دارة الفنون في ترويج المشاريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكترونيّ، موفّرة دعماً ماديّاً لتغطية تكاليف الإنتاج، ولا تُدفع أيّة أجور إضافيّة. يُرحّب أيضاً بالمشاريع غير المحليّة، لكن لا تُغطّى مصاريف التنقّل أو التأمين، مع توفّر الإمكانيّة لاستضافة أصحاب المشاريع في واحدة من شقق الإقامة.

يرجى إرسال الطلبات على الإيميل بالعربيّة أو الإنجليزيّة opencall@daratalfunun.org، على أن تتضمّن:

الاسم والعنوان وطرق التواصل. إذا كان الطلب مرسلاً من قبل مجموعة، يرجى تحديد الشخص المسؤول عن التواصل.

شرحاً وافياً عن المشروع بعدد كلمات 500-1000، مدعوماً برسوم أو صور توضيحيّة إن كان ذلك ضروريّاً.

الخطوط العريضة لطرق تنفيذ المشروع، والميزانيّة والمخطّط الزمني. سنحاول تلبية المخطّط الزّمني المطلوب، لكنّنا وبما أنّنا نستقبل عدد كبير من الطلبات، يفضّل أن تكون الفترة المقترحة مرنة. يرجى تحديد الفترات المقترحة، إضافة إلى الأوقات التي لن يكون أصحاب المشاريع فيها متواجدون ابتداءً من نيسان/ أبريل 2017. طلبنا هو أن يعرض المشروع لمدة تتراوح بين 4 و6 أسابيع. يمكننا مناقشة المواعيد بالتفاصيل في حال اختيار المشروع.

خلفيّات المتقدّمين بالطلب مع ذكر السبب للتقديم.
الموعد النهائي لاستقبال الطلبات هو 30 تشرين ثاني/ نوفمبر 2016
 

لصفحة الحدث في الفيسبوك اضغط/ي هُنا